معلمو الجنوب ينهون اعتصامهم اكراما لمقام جلالة الملك ( نص البيان)
تم نشره الجمعة 26 آذار / مارس 2010 06:59 مساءً
المدينة نيوز – خاص - أمين المعايطه - أصدر معلموا محافظة الكرك بيانا قبل قليل اعلنوا فيه انتهاء اضرابهم عن العمل والعودة الى الدراسة اعتبارا من صباح الاحد المقبل .
وجاء في البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم
اكراما لجلالة الملك المعظم عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وانتماءا لثرى الاردن الطهور نعلن نحن معلمي محافظة الكرك انهاء الاعتصامات والعودة للدراسة يوم الاحد المقبل وسنبقى الجند الاوفياء لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه .
جاء ذلك خلال اجتماع عقد في نادي معلمي الكرك مساء اليوم الجمعة لمعلمي المحافظة.
كما أصدر معلمو الطفيلة بيانا مماثلا خلال اجتماعهم عصر اليوم الجمعة أعلنوا فيه انهاء اعتصاماتهم والعودة الى التدريس اعتبارا من صباح يوم غد.
