الحركة على جسر الملك حسين ومعبري وادي الاردن ووادي عربة الاثنين
تم نشره السبت 27 آذار / مارس 2010 10:23 صباحاً
المدينة نيوز - اعلنت مديرية الامن العام اليوم السبت عن اغلاق جسر الملك حسين أمام حركتي المسافرين والشحن في الساعة الثانية من ظهر بعد غد الإثنين.
كما اعلنت عن اغلاق معبري وادي الاردن ووادي عربة أمام حركتي المسافرين والشحن في الساعة السابعة من مساء الاثنين على ان يعود الدوام على الجسر والمعبرين كالمعتاد في صباح اليوم التالي(الثلاثاء المقبل).
واهابت إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي في مديرية الأمن العام بالمسافرين التقيد بتوقيتات الإغلاق المبينة توفيراً لوقتهم واختصاراً لجهدهم. (بترا)
