حملة نظافة في غابات مدينة الحسين للشباب
تم نشره الأحد 28 آذار / مارس 2010 11:26 صباحاً
المدينة نيوز – نظمت مدرسة الزهراء الاهلية اليوم الأحد حملة بيئية لتنظيف الغابات الحرجية وجوانب الطرق في مدينة الحسين للشباب.
واعرب مدير النشاطات الرياضية في المدينة خالد اللوزي عن تقديره للحملات التي تقوم بها المدراس والجمعيات من أبناء المجتمع المحلي للمحافظة على البيئة.
وتركز الحملة على تنظيف الغابات داخل المدينة ،تنظيم برمج توعية في محاولة لتغيير سلوك المتنزهين تجاه البيئة وعناصرها، وتعميق الوعي البيئي لدى الطلبة والمجتمع المحلي لجهة المحافظة على المنظومة الطبيعية التي تحويها مدينة الحسين للشباب.
وقالت مسؤولة النشاطات في المدرسة جوليانا ابراهيم أن هذا العمل عمل تطوعي لكي يتعود الطفل على خدمة نفسه وتعزيز حب الطبيعة لديه. (بترا)
