عمال أربد في اعتصام أمام المحافظة : يا وزرا يا (محترمين) ..عطاءات وملايين!
تم نشره الأحد 28 آذار / مارس 2010 03:26 مساءً
المدينة نيوز – خاص : يعتصم عمال المياومة الآن امام محافظة أربد في الشمال احتجاجا على قرارات فصلهم وعدم تنفيذ الحكومة لوعودها لهم في التثبيت وإعطائهم حقوقهم .؟
ويعتبر هذا الإعتصام هو التاسع لهؤلاء الذين يبلغ عددهم 256 عاملا ، ، اشترك منهم الآن في الإعتصام 100 بسبب عدم وجود ( أجرة مواصلات ) في جيوب البقية منهم ، حسب ما أفاد للمدينة نيوز رئيس لجنة عمال المياومة محمد السنيد المتواجد مع العمال هذا الأوان ، وجرت العادة أن اعتصامات العمال يشارك فيها في العادة أطفالهم وعائلاتهم .
أبرز هتافات عمال إربد الآن :
يا وزرا يا ...
عطاءات وملايين
روح روح يا رفاعي
وجودك ما له داعي
ويذكر ان رواتب عمال المياومة لا تتجاوز ال 140 دينارا.
ويقول السنيد إنهم بانتظار المحافظ هذا الاوان .
