الاقراض الزراعي تكرم فروعها المتميزة في الاداء والتحصيل
تم نشره الإثنين 29 آذار / مارس 2010 12:23 مساءً
المدينة نيوز - كرمت مؤسسة الاقراض الزراعي اليوم الاثنين عددا من الفروع التابعة لها في اقاليم الشمال والوسط والجنوب نظرا لتميزها في مجالات الاداء المؤسسي الاقراضي والتحصيلي خلال عام 2009 .
واشاد مدير عام المؤسسة المهندس توفيق الحباشنة باداء الفروع العاملة في جميع محافظات المملكة، مشيرا الى ان هذا التكريم جاء لتحفيز الفروع وتشجيعها على رفع مستوى ادائها وزيادة انتاجية الموظفين وتطوير مهاراتهم وصولا الى تحقيق انتاجية مرتفعة في جميع مجالات عمل المؤسسة الاقراضية والتحصيلية.
والفروع المكرمة هي .
الكورة وعجلون من اقليم الشمال والزرقاء والاغوار الوسطى من اقليم الوسط وفرعا الطفيلة والعقبة من اقليم الجنوب. (بترا)
