ايقاف ستة موظفين في وزارة الزراعة عن العمل
تم نشره الإثنين 29 آذار / مارس 2010 05:09 مساءً
المدينة نيوز- قرر وزير الزراعة المهندس سعيد المصري بالتنسيق مع هيئة مكافحة الفساد ايقاف ستة موظفين من الوزارة بسبب احالتهم الى محكمة جنايات شمال عمان من قبل مدعي عام هيئة مكافحة الفساد.
وقال وزير الزراعة ان قرار الايقاف جاء على خلفية قضية الاختلاس في وزارة الزراعة والتي تتراوح تهمهم بين الاهمال والاشتراك.(بترا)
