7 إصابات اثر حريق مطعم في الرصيفة
تم نشره الإثنين 29 آذار / مارس 2010 05:38 مساءً
المدينة نيوز- شب حريق عصر اليوم في احد المطاعم الموجودة في الرصيفة / الجبل الشمالي تقدر مساحة بـ (120) م2 نتج عنة إصابة (7) أشخاص يعملون في المطعم من جنسيات مختلفة بحروق بسيطة من الدرجة الأولى والثانية بمختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف في الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .
وأضافت المصادر نفسها أن كوادر الدفاع المدني قامت بإخماد الحريق بوقت قياسي حيث كانت لسرعة وصول كوادر الدفاع المدني الأثر الأكبر بالسيطرة على الحريق ومنع انتشاره الى باقي إرجاء المطعم ويعود سبب الحريق الى تسرب الغاز من خرطوم الغاز مما أدى الى إشباع المطبخ بالغاز ومن ثم نشوب الحريق .
