الاستهلاكية المدنية تطلق حملتها الترويجية لشهر نيسان
تم نشره الثلاثاء 30 آذار / مارس 2010 12:30 مساءً
المدينة نيوز - اطلقت المؤسسة الاستهلاكية المدنية حملتها الترويجية لشهر نيسان المقبل لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار منافسة بالتعاون مع الموردين لأسواقها كافة.
وقال مديرعام المؤسسة عمر النعيرات في بيان صحافي اليوم الثلاثاء ان المؤسسة ستنتهج اسلوب الحملات الترويجية الشهرية بالتعاون مع الموردين، مؤكدا ان الإجراء الجديد يأتي في إطار الخطة الحكومية لتوسيع قاعدة الطبقة الوسطى.
وأضاف ان البرنامج يشمل عروضا مجزية وافتتاح أسواق جديدة وتحديث الأسواق القديمة وتوفير المواد الغذائية والاستهلاكية بكميات كافية. (بترا)
