الحكومة تخلف وعودها لعمال المياومة فيلجأون لجلالة الملك
تم نشره الثلاثاء 30 آذار / مارس 2010 12:30 مساءً
المدينة نيوز - يتجمع الان عشرات من عمال المياومة قبالة الديوان الملكي العامر، ليشتكوا الحكومة لجلالة الملك بعد الوعود الكثيرة التي تلقوها بحل مشاكلهم وتثبيتهم.
ومن المعروف ان عامل المياومة في الاردن لا يتجاوز راتبه 140 دينارا ولهؤلاء اسر وعليهم التزامات وما من احد سينصفهم حسب ما قالوا للمدينة نيوز سوى جلالة الملك.
