امن الدولة تعقد الجلسة الاولى للنظر بقضية توسعة المصفاة غدا
تم نشره الثلاثاء 30 آذار / مارس 2010 03:17 مساءً
المدينة نيوز - صرح النائب العام لمحكمة امن الدولة اللواء القاضي يوسف الفاعوري ان المحكمة ستعقد غدا الاربعاء الجلسة الاولى للنظر فيما يعرف بقضية عطاء توسعة المصفاة.
وقال الفاعوري "انه وبناء على طلب وكلاء الدفاع عن المتهمين بالقضية عادل القضاة واحمد الرفاعي ومحمد الرواشدة وخالد شاهين كان قد تم الاتفاق على عقد الجلسة الاولى يوم غد الاربعاء" . (بترا)
