جولات تفقدية لمراكز الإصلاح والتأهيل
تم نشره الثلاثاء 30 آذار / مارس 2010 04:19 مساءً
المدينة نيوز - أنهى فريق مديرية حقوق الإنسان في وزارة الداخلية زياراته التفقدية لمراكز الإصلاح والتأهيل التي بدأت مطلع الشهر الحالي وشملت اثنا عشر مركزا بهدف الوقوف على احتياجات المراكز وأوضاع النزلاء وتحديدا الموقوفين إداريا.. والإطلاع على آخر التطورات والتحديثات التي شهدتها مراكز الإصلاح والتأهيل.
واشتملت جولات الفريق الذي رافقه مكتب المظالم وحقوق الإنسان على جولة للمرافق واستماع لمطالب النزلاء واحتياجاتهم وطلع على الخدمات المقدمة وبرامج التأهيل المنفذة لكل مركز.
ومن المتوقع ان يصدر عن مديرية حقوق الإنسان تقرير يتناول كافة حوانب تلك الزيارات لتعزيز الإيجابيات ومعالجة السلبيات.
