جلسة لمجلس الوزراء يوم السبت من كل اسبوع لمناقشة السياسات الحكومية
تم نشره الثلاثاء 30 آذار / مارس 2010 08:50 مساءً
المدينة نيوز- قال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور نبيل الشريف في تصريحات صحفية عقب جلسة مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء ان رئيس الوزراء سمير الرفاعي قرر عقد جلسة لمجلس الوزراء يوم السبت من كل اسبوع لمناقشة السياسات الحكومية واوراق العمل التي ستقدمها الوزرات والتي قد تكون بحثت في اللجان الوزارية .
واشار الشريف الى تاكيد رئيس الوزراء على اهمية الزيارات الميدانية والشفافية بالتعامل مع وسائل الاعلام .(بترا)
