وزير الداخلية يطمئن على صحة المصابين من مرتبات الامن العام
تم نشره الأربعاء 31st آذار / مارس 2010 08:18 مساءً
المدينة نيوز- عاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية نايف القاضي مساء اليوم الاربعاء رئيس مركز امن سحاب وشرطيا في مدينة الحسين الطببية للاطمئنان على صحتهما واللذين تعرضا لاصابات بعيارات نارية اثناء القائهم القبض على مطلوبين بمنطقة شرق عمان.
واستمع القاضي من مدير الامن العام بالانابة العميد محمد الرقاد الى تفاصيل الحادث واوعز بتقديم جميع الخدمات للازمة لهما .
وعبر وزير الداخلية عن اعتزازة وتقديرة بمرتبات الامن العام التي تبذل جهودا كبيرة للمحافظة على امن الوطن والمواطن حتى اصبح الاردن واحه امن واستقرار .
وعبر اهالي المصابين عن اعتزازهم بالقيادة الهاشمية ناذرين ابناءهم لخدمة الوطن والمواطن .(بترا)
