اولوية للفائزين بجائزة الموظف المثالي بالايفاد لكلية الدفاع الوطني
تم نشره الخميس 01st نيسان / أبريل 2010 10:39 صباحاً
المدينة نيوز - اقر مجلس الخدمة المدنية اعطاء الاولوية للفائزين بجائزة الموظف المثالي لايفادهم الى برنامج الدراسات العليا في كلية الدفاع الوطني وبتوصية من رئيس ديوان الخدمة المدنية.
وبين ديوان الخدمة المدنية في بيان صحفي اليوم الخميس ان قسم البعثات في الديوان تعامل مع اكثر من مئة منحة خلال عام 2009 تم تعميمها على جميع الوزارات و الدوائر والمؤسسسات الخاضعه لنظام الخدمة المدنية وفق احتياجاتها من هذه المنح، كما تم ايفاد 901 موظفاً خلال العام الماضي ايفادا داخليا وخارجيا في بعثات دراسية.
وبلغ عدد الموظفين الموفدين في دورات تدريبية خارجية خلال العام نفسه63 موفدا من مختلف الدوائر . (بترا)
