الرفاعي يعزي بوفاة سمو الشيخ احمد بن زايد آل نهيان
تم نشره الخميس 01st نيسان / أبريل 2010 12:33 مساءً
المدينة نيوز - بعث رئيس الوزراء سمير الرفاعي اليوم الخميس برقية تعزية إلى سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي عبر فيها عن بالغ الحزن والتأثر بوفاة سمو الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان.
وأعرب رئيس الوزراء في البرقية باسمه وباسم الحكومة الاردنية عن أصدق مشاعر التعازي والمواساة بهذا المصاب الأليم، سائلا الله العلي القدير، أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الشعب الإماراتي الشقيق جميل الصبر وحسن العزاء. (بترا)
