الملك يزور النصب التذكاري لضحايا القنبلة الذرية في ناغازاكي
تم نشره الخميس 01st نيسان / أبريل 2010 02:17 مساءً
المدينة نيوز - زار جلالة الملك عبد الله الثاني في مدينة ناغازاكي اليابانية اليوم الخميس النصب التذكاري لضحايا القنبلة الذرية التي القيت على المدينة خلال الحرب العالمية الثانية ،ووضع جلالته اكليلا من الزهور على النصب .
وكان جلالة الملك وصل الى اليابان تلبية لدعوة رسمية من الحكومة اليابانية حيث يلتقي يوم غد الجمعة في طوكيو جلالة الامبراطور اكيهيتو ويجري مباحثات مع رئيس الوزراء يوكيو هاتوياما وعدد من المسؤولين اليابانيين ، تركز على سبل تطوير علاقات التعاون الثنائي ، خصوصا في المجالات الاقتصادية،بالاضافة الى تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط. (بترا)
