امبراطور وامبراطورة اليابان يقيمان مأدبة غداء تكريما للملك
تم نشره الجمعة 02nd نيسان / أبريل 2010 02:05 مساءً
المدينة نيوز - أقام جلالة إمبراطور اليابان اكيهيتو وجلالة الإمبراطورة ميشيكو في القصر الإمبراطوري في طوكيو اليوم الجمعة مأدبة غداء تكريما لجلالة الملك عبدالله الثاني.
وحضر المأدبة سمو الأميرة راية بنت الحسين وسمو الأمير غازي بن محمد المبعوث الشخصي والمستشار الخاص لجلالة الملك. (بترا)
