تسرب مادة الكلور في سد وادي شعيب
تم نشره الإثنين 05 نيسان / أبريل 2010 02:15 مساءً
المدينة نيوز - معاذ عصفور - تعرض سد وادي شعيب اليوم لتسرب مادة الكلور من اسطوانة تابعة لسلطة مياه وادي الاردن سعتها 35 لترا.
وتحرك افراد مركز دفاع مدني الشونة الجنوبية التابع لمديرية دفاع مدني البلقاء لموقع التسرب حيث تم القاء الاسطوانة في مجرى سد وادي شعيب لتفريغها بشكل تام من مادة الكلور.
وبحسب مصدر في دفاع مدني البلقاء فان سبب التسرب يعود لخلل بالصمام وان عملية انهاءه تستغرق ساعتين.
