مجموعة من الضباط تلتحق بقوات حفظ السلام الأردنية بتيمور الشرقية
تم نشره الثلاثاء 06 نيسان / أبريل 2010 03:49 مساءً
المدينة نيوز - أكد مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب العميد محمد الرقاد أهمية الدور الذي يقوم به جهاز الأمن العام ضمن قوات حفظ السلام في مختلف أنحاء العالم والمستوى المتميز الذي يتحلى به منتسبوه والخدمات التي يقدمونها لشعوب الدول المنكوبة .
ودعا الرقاد خلال وداعه اليوم الثلاثاء في مديرية الأمن العام مجموعة من الضباط المقرر إشراكهم ضمن قوات حفظ السلام الأردنية العاملة في تيمور الشرقية إلى العمل بروح الفريق الواحد في سبيل الحفاظ على أمنهم وسلامتهم والقيام بواجباتهم بكل حرفية وتميز.
كما دعاهم للحفاظ على الصورة المشرقة لجهاز الأمن العام باعتبارهم سفراء لبلدهم للمساهمة بتقديم الخدمات الأمنية والإنسانية لأبناء هذه الشعوب في سبيل إعادة الأمن والاستقرار إلى دولهم وبلدانهم . (بترا)
