رئيس الوزراء يلتقي رئيس الاعيان واعضاء المكتب الدائم للمجلس
تم نشره الأربعاء 07 نيسان / أبريل 2010 12:42 مساءً
المدينة نيوز - التقى رئيس الوزراء سمير الرفاعي في مبنى مجلس الامة صباح اليوم الاربعاء رئيس مجلس الاعيان طاهر المصري واعضاء المكتب الدائم للمجلس وذلك في اطار التشاور والتنسيق والتعاون بين الحكومة ومجلس الاعيان.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الدولة الدكتور رجائي المعشر ووزير الدولة للشؤون البرلمانية توفيق كريشان استعراض عدد من الموضوعات المحلية والخارجية.
واشاد رئيس الوزراء بدور مجلس الاعيان في متابعة الشان الداخلي من خلال لجان المجلس وتشاورها المتواصل مع الحكومة.
من ناحيته اكد رئيس مجلس الاعيان اهمية هذا اللقاء في تجسيد مبدأ التعاون والتكامل بين السلطات. (بترا)
