مهربون يطلقون النار على دورية جمارك في العقبة ويصيبون احد افرادها
تم نشره الأربعاء 07 نيسان / أبريل 2010 04:04 مساءً
المدينة نيوز - خاص - اكد مصدر امني في مديرية الامن العام للمدينة نيوز تعرض احد افراد جمارك العقبة فجر اليوم للاصابة بعيارات نارية في يده وقدمه من قبل مهربين في سيارة، وذلك اثناء الاشتباه بهم ومطاردتهم ومن ثم لاذوا بالفرار.
واضاف المصدر انه تم نقل المصاب واسعافه الى مستشفى الاميرة هيا وحالته العامة متوسطة مشيرا ان المهربين لاذوا بالفرار تاركين سيارتهم في نفس المنطقة وما زالت الاجهزة الامنية تجري عمليات البحث عنهم .
