وزير العمل ينفي تقديم اي طلب لرفع الحد الادنى للاجور
تم نشره الأربعاء 07 نيسان / أبريل 2010 11:16 مساءً
المدينة نيوز - نفى وزير العمل الدكتور ابراهيم العموش تقديم اي طلب رسمي الى وزارة العمل لرفع الحد الادنى للاجور.
واشار العموش الى ان هذا الامر لم يبحث في اللجنة المختصة بدراسة الحد الادنى للاجور، منوها الى ان رفع الاجور مرتبط بمعدلات التضخم. (بترا)
