استئناف الدوام في جامعة البلقاء يوم غد
تم نشره الأحد 11 نيسان / أبريل 2010 08:39 مساءً
المدينة نيوز- اعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عمر الريماوي عن استئناف الدوام يوم غد الاثنين في جامعة البلقاء التطبيقية كالمعتاد.
وبين الدكتور الريماوي ان دوام يوم غد يشمل جميع طلبة الجامعة والهيئتين الادارية والتدرسية لمختلف كليات المركز والكليات التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية في محافظات المملكة كافة.(بترا)
