انتحار شاب شنقا بسلك كهرباء في البقعة
تم نشره الإثنين 12 نيسان / أبريل 2010 01:41 صباحاً
المدينة نيوز – خاص - اقدم شاب ثلاثيني على الانتحار شنقا باستخدام سلك كهرباء بعد ان ربطه حول عنقه في البقعة قبل قليل .
وكشف المدعي العام والطبيب الشرعي على الجثة حيث قرر المدعي العام تحويلها الى المركز الوطني للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة .
وقال مصدر امني ان الشاب كان يعاني من حالات احباط شديدة بعد فشله في عدة وظائف عمل بها مؤخراً.
