تسمم (5) أشخاص اثر تناولهم أطعمة فاسدة في منطقة اشتفينا
تم نشره الإثنين 12 نيسان / أبريل 2010 09:20 مساءً
المدينة نيوز- تعاملت مساء اليوم مع حادث تسمم غذائي من عائلة واحدة اثر تناولهم أغذية فاسدة نتج عنة إصابة (5) أشخاص حيث قامت طواقم الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية لهم ونقلهم الى مستشفى الأميرة إيمان وحالتهم العامة متوسطة.
