مدعي عام الجنايات يباشر التحقيق مع المتهم بقتل زوجته وشقيقتها
تم نشره الإثنين 12 نيسان / أبريل 2010 10:09 مساءً
المدينة نيوز- باشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي أشرف العبدالله تحقيقاته مع المتهم بقتل زوجته وشقيقتها واصابة محامي الزوجة بعد ان اطلق عليهم جميعا عدة عيارات نارية في منطقة صافوط الخميس الماضي.
واسند المدعي العام له تهمة القتل العمد مكررة مرتين، وتهمة الشروع بالقتل.
وقرر المدعي العام توقيف المشتكى عليه لمدة 15 يوم على ذمة التحقيق بالقضية في مركز إصلاح وتأهيل البلقاء.
واعترف المتهم أمام المدعي العام بإرتكابه الجريمة وقام بتمثيلها.(بترا)
