ضبط 18 طنا من المواد الغذائية الفاسدة في سوبرماركت كبير في مأدبا
تم نشره الثلاثاء 13 نيسان / أبريل 2010 09:47 مساءً
المدينة نيوز- خاص - ضبطت مباحث الإدارة الملكية لحماية البيئة مع لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة مأدبا قبل قليل 18 طناً من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في سوبر ماركت كبير في المدينة.
وشملت المواد المضبوطة عدة أنواع منها العصائر والتمور وما شابه، وتقوم الأن اللجنة بإتلاف الكمية كاملة.
