رئيس المركز الوطني للطب الشرعي يقدم شهادته بقضية الرائد المجالي
تم نشره الأربعاء 14 نيسان / أبريل 2010 02:20 مساءً
المدينة نيوز – عقدت محكمة الشرطة اليوم الاربعاء جلسة واصلت فيها النظر بقضية مقتل الرائد المجالي على يد زميله النقيب السردي في مديرية الامن العام.
وقد استمعت المحكمة الى شاهد النيابة وهو المستشار الاول الدكتور مؤمن سليمان الحديدي رئيس المركز الوطني للطب الشرعي والذي قام بتشريح جثة المرحوم الرائد المجالي من خلال لجنة طبية شرعية ، حيث اشار الى ان المجني عليه كان مصابا بسبع رصاصات تركزت في الرئتين والكبد والامعاء والاطراف ، وانه لم تكن هنالك علامات لشدة او عنف او عراك وكان بصحة جيدة قبل مقتله وان سبب وفاته هو اصاباته بمقذوفات نارية .
ومن جهتها قررت المحكمة رفع الجلسة وتاجيلها الى 22 الجاري لاستكمال بينات النيابة
