الجنايات الكبرى تحكم اليوم على شقيقين بالاشغال الشاقة المؤقتة 15 سنة
المدينة نيوز – اصدرت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاربعاء حكما يقضي بوضع متهمين بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة 15 سنة لكل واحد منهما بعد ادانتهما بجناية القتل القصد بالاشتراك، جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدتها هيئة المحكمة برئاسة القاضي رزق ابو الفول ، وعضوية كل من القاضي طلال العقرباوي والقاضي هاني الصهيبا ، في حين مثل النيابة العامة مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى عفيف الخوالدة ، والاحكام قابلة للتمييز ومميزة بحكم القانون .
وتتلخص تفاصيل هذه القضية بان المتهمين ( شقيقان ) ، وفي الشهر السادس من العام الماضي واثناء تواجدهما امام منزلهما الكائن في البقعة مر من الطريق ( المغدور ) وحصلت مشادة كلامية بين المتهم الاول والمدني عليه في حين دلف المتهم الثاني الى المنزل واحضر السلاح الابيض وهو عبارة عن سكين مطبخ وشاهدهما يتشاجران وعندها سدد طعنة للمغدور وسقطت من يده وحينها التقطها الثاني وسدد طعنة اخرى له وعندها سقط على الارض وكانت قد اصابت الصدر وفارق الحياة ، ولاذا بالفرار من مسرح الجريمة وذهبا الى بيت قريبهما واخبراه ما حصل وكان احدهما يحمل اداة الجريمة الملطخة بالدماء ، وتم القبض عليهما .
