الملك يهنئ الرئيس السوري بعيد الجلاء
تم نشره الخميس 15 نيسان / أبريل 2010 03:31 مساءً
المدينة نيوز - بعث جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الخميس برقية تهنئة لفخامة الرئيس السوري بشار الاسد بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لعيد الجلاء (العيد الوطني) للجمهورية العربية السورية الشقيقة.
وعبر جلالته باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة الاردنية الهاشمية عن تهانيه الحارة للرئيس الاسد والشعب السوري الشقيق بهذه المناسبة، سائلا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة بمزيد من التقدم والازدهار. (بترا)
