وفد برلماني كويتي يزور جبل القلعة ومتحف السيارات الملكي
تم نشره السبت 17 نيسان / أبريل 2010 01:02 مساءً
المدينة نيوز - زار وفد برلماني كويتي برئاسة رئيس اللجنة البرلمانية الاردنية الكويتية الدكتور يوسف الزلزلة اليوم السبت منطقة جبل القلعة الاثرية ومتحف القلعة ومتحف السيارات الملكي في عمان.
واستمع الوفد الذي يزور المملكة الى شرح حول الاثار التاريخية في منطقة القلعة التي تعكس تنوع الحضارات القديمة التي توالت على الاردن خلال حقبات تاريخية متعددة.
وأبدى الوفد اعجابه بما تزخر به المملكة من معالم وكنوز حضارية وأثرية ما يجعلها مقصدا للسياحة العربية والعالمية.
واطلع الوفد في متحف السيارات الملكي على السيارات الملكية المعروضة التي تلقي الضوء على جزء من حياة المغفور له بأذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال وحقبة من تاريخ المملكة.
ورافق الوفد الضيف في زيارته التي تأتي في اطار علاقات الاخوة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين العين محمد الذويب. (بترا)
