700 ألف أردني تحت خط الفقر !
تم نشره الثلاثاء 20 نيسان / أبريل 2010 01:06 صباحاً
المدينة نيوز - قالت صحيفة الخليج الاماراتية ان هيئة حقوقية أردنية قد اكدت إن نحو 700 ألف شخص في المملكة يعيشون تحت خط الفقر أي بنسبة بلغت 14 في المائة من السكان الذين يزيد عددهم على خمسة ملايين نسمة. وانتقد المركز الوطني لحقوق الإنسان أمس استراتيجيات مكافحة الفقر في البلاد. "
وأضافت الصحيفة: "وقال المركز في تقريره الأخير حول وضع حقوق الإنسان عام 2009 إنه يسجل على استراتيجيات مكافحة الفقر عدم فعاليتها وتشتتها في طرح الحلول لهذه المشكلة، وازدواجية عمل المؤسسات الرسمية والتطوعية التي تعمل في مجال مكافحة الفقر والبطالة، وضعف التنسيق بينها، وعدم تغطيتها لكافة مناطق المملكة. "( سي أن أن ) .
