الاردن يشارك في معرض الاسلحة الدولي في ماليزيا
تم نشره الإثنين 19 نيسان / أبريل 2010 07:56 مساءً
المدينة نيوز- افتتح المعرض الدولي للاسلحة في العاصمة الماليزية كوالالمبور صباح اليوم بمشاركة اكثر من 700 عارض من 30 بلداً.
وشارك الاردن في المعرض بوفدين من القوات المسلحة الاردنية ومديرية الامن العام.
وقال وزير الدفاع الماليزي احمد زهيد بن حامدي في كلمة الافتتاح إن التحديات التي تواجه البشرية في القرن الواحد والعشرين توجب على العالم أن يتصدى لها بالتقنيات العصرية.
وتوقع وزير الدفاع الماليزي أن تتعاقد حكومة بلاده خلال هذا المعرض على شراء أسلحة تقدر قيمتها الإجمالية بما يزيد على 25ر3 مليار دولار.
ويضم المعرض الذي يستمر حتى حتى 22 نيسان الحالي الجناح الروسي الذي يعد واحدا من أكبر الأجنحة، ويشتمل على أكثر من 260 معروضة منها راجمة الصواريخ (سميرتش) التي لم تُعرض في هذه المنطقة من قبل.(بترا)
