شرطي يصيب احد اصدقائه بطلقة خرجت من سلاحه ادت الى وفاته
تم نشره الثلاثاء 20 نيسان / أبريل 2010 10:20 صباحاً
المدينة نيوز - ذكر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه وأثناء تواجد أحد أفراد الشرطة مع أصدقاء له في احدى المركبات الخاصة بالقرب من دوار خلدا صباح هذا اليوم ونتيجة العبث بالسلاح خرجت طلقة من سلاح الشرطي ( مسدس ) فاصابت أحد اصدقائه مما أدى الى وفاته .
وتابع الخطيب أنه تم تشكيل هيئة تحقيق للوقوف على ملابسات القضية.
