المستشفى الميداني العسكري الاردني غزة7 يسلم جامعة فلسطين ثلاثة اجهزة طبية تبرع من الاردن
المدينة نيوز- سلم المستشفى الميداني العسكري الاردني في غزة وفدا من جامعة فلسطين، ثلاثة أجهزة لعلاج عصب الاسنان مقدمة من الاردن.
جاء ذلك خلال استقبال مدير المستشفى الميداني العسكري الاردني غزة7 الدكتور تيسير النسور لرئيس مجلس امناء جامعة فلسطين كاظم دغمش وعميد كلية طب الاسنان بالجامعة الدكتور جمال نعيم.
وقال الدكتور النسور ان هذة الاجهزة الثلاثة وهي لعلاج عصب الاسنان بنظام "الروتري" تم ارسالها الى قطاع غزة بتوجيهات من مدير الخدمات الطبية الملكية بناء على طلب من اللجنة الوطنية الاردنية لدعم القطاع الصحي في قطاع غزة وهي موجهة لكلية طب الاسنان في جامعة فلسطين بغزة.
واشار الى الخدمات التي يقدمها المستشفى الميداني العسكري الاردني من اجل التخفيف من معاناة الاهل في قطاع غزة والذي اقيم بتوجيهات سامية من جلالة الملك عبدالله الثاني.
من جهته قدم دغمش الشكر والتقدير الى جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة والشعب الاردني على دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني على مختلف المستويات، مثمنا دور وجهود طواقم المستشفى الميداني الاردني في التخفيف من معاناة والام المرضى في قطاع غزة.
وثمن الدكتور نعيم التبرع الاردني بالاجهزة الخاصة بمعالجة العصب، لافتا إلى ان هذه الاجهزة غير موجودة في القطاع وتعمل على تحضير قنوات الاسنان ومعالجة حالات الالم الناتجة عن موت الاسنان.
وبين ان هذة الاجهزة ستساهم في تطوير القدرات الطبية والاكاديمية في كلية طب الاسنان بالجامعة الامر الذي سينعكس على التخفيف من معاناة الكثير من المرضى.
وقال ان ابتسامة المرضى التي شاهدناها جميعا خلال زيارتنا للمستشفى الميداني العسكري الاردني هي ابلغ شكر وتقدير من قبل شعبنا لجلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة والشعب الاردني الشقيق على دعمهم وجهودهم.(بترا)
