الملك يغادر الى شرم الشيخ للقاء الرئيس المصري
تم نشره الخميس 22nd نيسان / أبريل 2010 03:50 مساءً
المدينة نيوز - غادر جلالة الملك عبدالله الثاني أرض الوطن، اليوم الخميس، متوجها إلى شرم الشيخ في زيارة قصيرة إلى جمهورية مصر العربية، يلتقي خلالها الرئيس المصري محمد حسني مبارك.
وأدى سمو الأمير فيصل بن الحسين اليمين الدستورية بحضور هيئة الوزارة نائبا لجلالة الملك.
ويرافق جلالته خلال الزيارة رئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي . (بترا)
