انهيار مبنى في السلط وحريق في البحر الميت
تم نشره الخميس 22nd نيسان / أبريل 2010 04:00 مساءً
المدينة نيوز - معاذ عصفور- اصيبت المدعوة "ف,أ,ش " بكسور في انحاء مختلفة من الجسم نتيجة انهيار حائط مبني من الطوب داخل منزلها الكائن في اسكان المغاريب والذي يبعد 4 كلم غرب مدينة السلط.
وقالت مصادر في ادارة دفاع مدني البلقاء ان المصابة قد نقلت الى مستشفى الحسين بالسلط وحالتها العامة متوسطة.
كما اصيب ثلاثة مواطنون بحروق من الدرجة الثانية نتيجة حريق شب في احد المباني الواقعة على شاطىء عمان السياحي في البحر الميت.
وقالت مصادر في الدفاع المدني ان الحريق ناتج عن تسرب غاز احد الافران في المبنى ،وتم نقل المصابين الى مستشفى الشونة الجنوبية.
