الشريف: الصاروخ الـ (غراد) لم يطلق من داخل الاراضي الاردنية
تم نشره الخميس 22nd نيسان / أبريل 2010 06:32 مساءً
المدينة نيوز- قال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور نبيل الشريف، انه بعد التحقيق في الانفجار الذي حدث صباح اليوم الخميس في مستودع التبريد في شمالي مدينة العقبة، تبين انه حدث نتيجة سقوط صاروخ من نوع "غراد" من خارج الاراضي الاردنية.
ونفى الشريف نفيا قاطعا ان يكون الصاروخ قد اطلق من داخل الاراضي الاردنية.
واشار وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، الى ان التحقيقات التي تجريها الاجهزة المعنية ماتزال مستمرة للوقوف على مختلف التفاصيل المتعلقة بالموضوع.(بترا)
