اصابة 6 أشخاص أصيبوا بحادث تصادم مركبتين
تم نشره الجمعة 23rd نيسان / أبريل 2010 01:06 مساءً
المدينة نيوز- تعاملت كوادر الدفاع المني قبل قليل مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة جسر نعيمة ، حيث نتج عنه إصابة (6) أشخاص بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.
وأكدت مصادر الدفاع المدني تحركت على الفور لموقع الحادث لحظة تلقيها المعلومة وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للإصابات وبعد ذلك عملت على نقلهم الى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي مشيرة الى أن حالتهم العامة متوسطة .
