الدفاع المدني يتسلم أجهزة ومعدات اسعافية
تم نشره السبت 24 نيسان / أبريل 2010 09:34 مساءً
المدينة نيوز- تسلمت المديرية العامة للدفاع المدني اليوم مجموعة من الأجهزة والمعدات الطبية والإسعافية لاستخدامها في سيارات الإسعاف المتخصص.
وقدمت هذه المعدات كإهداء من المواطن الاردني الدكتور شكري الطعيمة المقيم في الولايات المتحدة الاميركية .
وعبر المدير العام للدفاع المدني اللواء عبد الله سليمان الحمادنة خلال لقائه الدكتور طعيمة ووفد الخبراء المرافق له عن بالغ شكره وتقديره لهذه اللفتة الإنسانية الطيبة التي تمثلت بتقديم مثل هذه المعدات الإسعافية المتخصصة والتي ستساهم في تقديم الخدمات الإسعافية المتقدمة للمصابين خلال تعامل الدفاع المدني الميداني مع الحوادث.
وقدم مختصون أميركيون في مجال الإسعاف محاضرة تعريفية وتدريبية لكوادر إسعاف الدفاع المدني على هذه الأجهزة لتمكينهم من استخدامها بإتقان وحرفية وتحقيق الاستفادة المثلى منها.
