رئيس هيئة الاركان المشتركة يلتقي مع نظيره الاميركي
تم نشره الأحد 25 نيسان / أبريل 2010 07:40 مساءً
المدينة نيوز- التقى رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن مشعل محمد الزبن في مكتيه في القيادة العامة اليوم الاحد رئيس أركان الجيش الاميركي الفريق أول جورج كيسي والوفد المرافق.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين الجيشين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.
ويتضمن برنامج زيارة الوفد الضيف زيارة عدد من المواقع العسكرية والاثرية والدينية.(بترا)
