الملك يستقبل رئيس اركان الجيش الاميركي
تم نشره الإثنين 26 نيسان / أبريل 2010 05:59 مساءً
المدينة نيوز- استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم رئيس أركان الجيش الأميركي الفريق أول جورج كيسي.
وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات.
وحضر اللقاء رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن مشعل محمد الزبن.(بترا)
