وفاة مواطنين حرقا في المفرق
تم نشره الثلاثاء 27 نيسان / أبريل 2010 06:40 مساءً
المدينة نيوز- توفي مواطنان في مدينة المفرق اليوم الثلاثاء بعدما سكبا على نفسيهما البنزين مساء امس ما ادى الى احتراقهما بالكامل.
وقال مدير دفاع مدني المفرق العقيد عليان الحماد ان كوادر دفاع المدني هرعت الى مكان الحادثين واجرت اللازم ومن ثم تم نقلهما الى مستشفى المفرق الحكومي ونظرا لسوء حالتهما تم تحويلهما الى مستشفي البشير الا انهما فارقا الحياة.(بترا)
