لصوص ينشلون رواتب بلدية معاذ بن جبل امام مبنى البلدية
تم نشره الأربعاء 28 نيسان / أبريل 2010 11:13 صباحاً
المدينة نيوز – خاص - اكد رئيس بلدية معاذ بن جبل علي الدلايكة في تصريح لـ المدينة نيوز تعرض محاسب بلدية معاذ بن جبل في منطقة الشونة الشمالية امس الثلاثاء الى عملية سرقة مشيرا انه تمكن شخصان من نشل مبلغ 6400 دينار من أصل 15 الف دينار من رواتب الموظفين التي كانت بحوزته اثناء عودته من البنك.
واضاف ان اجهزة الأمن القت القبض على احد الاشخاص وقد اعترف بالسرقة والبحث جار عن الشخص الآخر.
