خلع قاصة شركة في سحاب وسرقة 50 الف دينار منها
تم نشره الأربعاء 28 نيسان / أبريل 2010 06:01 مساءً
المدينة نيوز – خا ص - تعرضت احد كبار مؤسسات الشحن في سحاب ليلة أمس للسرقة حيث فوجئ موظفوها صباح اليوم الاربعاء بخلع شباك خلفي للشركة وكسر قاصة موجوده بداخلها وسرقة مبلغ 50 الف دينار منها وكذلك سرقة 5 اجهزة كمبيوتر موجوده داخل الشركة.
وقال مصدر امني في مديرية الامن العام ان الاجهزة الامنية المعنية بدات باجراء التحقيقات اللازمة والكشف على موقع الجريمة واخذ البصمات للوصول الى الجناة
