الاردن يفوز بعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الادارية
تم نشره الأربعاء 28 نيسان / أبريل 2010 09:40 مساءً
المدينة نيوز- فاز الاردن بعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الادارية الى جانب كل من مصر والسعودية والكويت والامارات وسلطنة عمان والمغرب وذلك لمدة عامين مقبلين.
جاء ذلك خلال انتخابات اجرتها الجمعية العمومية للمنظمة اليوم تنافست فيها على عضوية تسع دول عربية.
واقرت الجمعية العامة خلال اجتماعها مشروع الموازنة العامة للمنظمة وخطتها وموازنتها التقديرية وتقريرا حول انجازات المنظمة.
(بترا)
