تكسير واجهة بنك الأردن وحرق وتكسير محلات تجارية
تم نشره الأربعاء 28 نيسان / أبريل 2010 11:23 مساءً
المدينة نيوز – خاص - علمت المدينة نيوز من مصادر مطلعة ان اعمال شغب تسود اجواء لواء الشونة الشمالية حيث قام العشرات من ابناء اللواء باعمال شغب وتكسير واجهات بنك الأردن وحرق والتكسير بعض واجهات المحلات التجارية .
من جهة اخرى اكد مصدر ان قوات الامن فرضت طوقا امنيا على جميع مداخل ومخارج اللواء وفرضت حضر تجول في المنطقة التي شهدت اعمال شغب فيما اكد شهود ان قوات الدرك استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق المتجمهرين .
