تأجيل سماع الشاهد الثالث بسبب ارتفاع ضغط القضاة وتعب شاهين
المدينة نيوز – واصلت محكمة امن الدولة اليوم الخميس النظر بقضية المصفاة وذلك خلال جلسة برئاسة القاضي العسكري العميد صبحي المواس رئيس المحكمة ، حيث تم الاستماع الى شهادة شاهد النيابة نبيه احمد سلامة التي كانت مقررة حسب اسماء الشهود في الجلسة بعد القادمة الا انه وبسبب اضطراره للسفر خارج البلاد استمعت المحكمة اليوم اليه وهو مدير شركة البوتاس وعضو في مصفاة البترول .
كما استمعت هيئة المحكمة الى شاهد النيابة جمال محمد حجازي سعد وهو عضو مجلس ادارة المصفاة وممثل عن البنك الاسلامي في جدة بالسعودية ، وكان شهادتيهما عادية بحسب احد وكلاء الدفاع .
وكان من المقرر ايضا اليوم الاستماع الى الشاهد محمد ماجد رشيد الا انه وبسبب شعور المتهم عادل القضاة بارتفاع شديد بالضغط حيث اضطر ابنه لنقله بسيارته ، وايضا لشعور المتهم خالد شاهين بالتعب الشديد فقد قام احد الاطباء وهو قريب له كان ينتظره ان يصطحبه بسيارته للعلاج .
ومن جهتها قررت المحكمة رفع الجلسة وتأجيلها الى يوم الاحد المقبل لمواصلة الاستماع الى شهود النيابة (الاثبات).
