الاهل يتسلمون جثت ولديهما من مشرحة اقليم الشمال
تم نشره الخميس 29 نيسان / أبريل 2010 09:22 مساءً
المدينة نيوز – خاص - علم ان ذوي الشابين الاول (ع .ب ) الذي شنق نفسه في النظارة وشقيقه (ا.ب) الذي اصيب اثناء اندلاع المشاكل قد تسلموهما قبل قليل من مدير مركز طب شرعي اقليم الشمال الاستشاري الدكتور علي شوتر ، والان هم في طريقم الى الشونة الشمالية .
وعلم ان ذلك تم تحت الحراسة تحسبا لاية تداعيات وسيتم دفنهما في بلدتهما بالشونة .
