احباط محاولة انتحار شاب في اربد
تم نشره السبت 01st أيّار / مايو 2010 08:22 مساءً
المدينة نيوز – خاص - حاول شاب في مدينة اربد مساء اليوم السبت الانتحار بعد أن تسلق برج الاتصالات البالغ ارتفاعه حوالي 40 مترا وسط المدينة فيما تجمع مئات المواطنين لمشاهدة عملية الانتحار.
وهرع إلى مكان الحادث طواقم الدفاع المدني والأمن العام الذين نجحوا عن ثنيه عن فكرة الانتحار مطالبا الجهات المعنية بتنفيذ مطالبة التي لم يفصح عنها وإقناعه بالنزول بعد مضي أكثر من ساعة من المفاوضات معه وبعد قطع وعود بتلبية مطالبة فيما تم اصطحابه الى المركز الامني لبحث اسباب ودوافع الانتحار .
ويشار ان هذا البرج وهو برج للإتصالات شهد قبل ذلك، محاولات انتحار سابقة، اذ اصبح يطلق عليه برج "الانتحار " بدلا من برج الاتصالات، وسط مطالبات المواطنين باتخاذ اجراء يساهم في منع التسلق اليه .
